الرئيسية         أخبار الاتحاد         افتتاح الجمعية العمومية 2018

افتتاح الجمعية العمومية 2018

تم بحمد اللـه افتتاح الجمعية العمومية لإتحاد الموزعين العرب اليوم الاثنين الموافق 2 ديسمبر 2018 بقاعة آل تقلا بمؤسسة الاهرام برعاية الهيئة الوطنية للصحافة ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية .

وقد شرفنا بهذه المناسبة الأستاذ / عبداللـه حسن وكيل أول الهيئة الوطنية للصحافة والأستاذ / حسين البيوك نائباً عن السفير محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية وحضر الافتتاح لفيف من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد والصحف القومية والحزبية والمستقلة وأعضاء من إتحاد الناشرين المصريين .

وبدء الافتتاح بكلمة من السيد رئيس الاتحاد الأستاذ / سعيد عبده مصطفي مرحباً بالسادة الضيوف في بلدهم الثاني مصر وتحدث عن المشاكل الخاصة بالتوزيع والنشر وكيف يمكن حل هذه المشاكل مستقبلاً وضرورة المساهمة بالرؤى المختلفة من كافة رجال التوزيع والنشر بالدول العربية .

تحدث الأستاذ/ سعيد عبده عن بعض المميزات المتاحة لأعضاء الاتحاد من علاج صحي للأعضاء واشتراك في النوادي مع مراعاة استمرار الأعضاء القدامى التمتع بمزايا الاتحاد باشتراك رمزي .

وتحدث الأستاذ / عبداللـه حسن وكيل الهيئة الوطنية للصحافة عن أهمية دور التوزيع في نشر الثقافة وربط القارئ بالناشر وتوصيل المطبوعة حيث يريدها القراء.

وفى نهاية الافتتاح تم تكريم عدد من الشخصيات من رجال التوزيع في الوطن العربي .
- إبراهيم نصر (رحمه الله) علم من أعلام التوزيع في الوطن العربي ، رئيس سابق لمجلس إدارة اتحاد الموزعين العرب مدير عام التوزيع وعضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام سابقا
- سيد عباس مدير عام سابق مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر (جريدة الجمهورية)
- صالح بن حسين آل دويس الرئيس التنفيذي المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق
- أحمد محمد المقدم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العربية الحديثة - مصر
- جوزيف دكاش مدير عام شركة الفينيق للطباعة والنشر والتوزيع – لبنان
- سعيد عبد الباري مدير عام سابق شركة الخليج لتوزيع الصحف والمطبوعات


مشاركة : Bookmark and Share

2018-12-09 04:46:58
مشاهدة: 18